اَخر الأخبار

حصريا ! موقع يخفيه عليك المحترفين للتوصل بالمنتوجات مجانا !

السلام عليكم، كما هو معروف فإن هناك العديد من الطرق للتوصل بالمنتوجات مجانا، حيث تقدمها الشركات لصانعي المحتوى الذين يمتلكون قاعدة جماهرية جيدة. لكن هل هناك طريقة للتوصل بها حتى وإن كان عدد متابعي موقعك أو صفحتك أو قناتك قليلا ؟
نعم عزيزي المتابع هناك طريقة للتوصل بالمنتوجات مجانا، حتى وإن كان عدد متابعيك قليلا أو لا بأس به. الفكرة تقوم على التواصل مع الشركات الجديدة، وكونها جديدة فهي تبحث عن الشهرة لمنتوجاتها وهنا تكمن الخدعة، حيث سنتواصل معهم لكي يقدموا لك المنتوج مقابل عمل مراجعة بسيطة له إما عبر فيديو على وقناتك، أو مقال على مدونتك.. لكن قد تطرح السؤال التالي؛ كيف سأجد هذه الشركات الجديدة؟ 
 سنعتمد على موقع tomoson الذي سوف تجد رابطه في آخر التدوينة، فكرة الموقع تقوم على تقديم منتوجات لشركات ناشئة تبحث عن معلنين أو صناع محتوى. حتى لا يكون الشرح طويلا، نمر للطريقة: 
أول خطوة هي التسجيل في الموقع على أساس أنك منشئ محتوى وليس صاحب مقاولة أو شركة، كما هو موضح في الصورة اسفله:

الآن تتوجه إلى media kit وتقوم بربط حساباتك مع الموقع كصفحتك على الفايسبوك، مدونتك، حسابك على الانستجرام.. كما تلاحظون:
لآن كل ما عليك هو إيجاد الشركات التي تناسب النيتش الخاص بك، قم بالنقر على compaigns وهي الصفحة الخاصة بالعروض المقدمة من طرف الشركات الجديدة، بعدها اضغط على freebie حتى تظهر لك المنتوجات التي لن يكلفك التوصل بها شيئا أي مجانا 100%
الآن الخطوة الأخيرة هي وضع الرسالة التحفيزية، إن كنت تجيد اللغة الانجليزية يمكنك الإبداع في وضع الرسالة أما إن كنت لا تتقنها، قم بوضع الرسالة التالية: 
Hi,
I have a big (facebook page أو website أو youtube channel أو instagram), I want to do a collaboration with you, I will share your product with my audience and talk about it.

بعدها انقر على APPLY وانتظر لحين قبول الدعوة

    رابط الموقع




ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.