اَخر الأخبار

أفضل لاستراتيجيات لكسب المال من اختصار الروابط لسنة 2020 ✔🚀

الربح من اختصار الروابط هو من المجالات السهلة والبسيطة والتي قد تدر عليك مبالغ جيدة ولاتحتاج الى اي خبرة مسبقة، انما وجود مصدر زوار يقومون بالضغط على الرابط الخاص بك ولكل الف ضغطة تحتسب لك عمولة قد تصل احيانا الى 10 دولارات بناءا على البلد الذي يأتي منه الزائر.

استراتيجية الربح من مواقع اختصار الروابط :
  1.    الربح من مواقع اختصار الروابط عبر موقع على شبكة الإنترنت مثلا مدونة وتبدأ بنشر فيها تدريجيا حتى تصبح لها زوار كثر يوميا وتختصر الروابط التي تنشرها وهكذا رايح يكون الربح تلقائي كل يوم عبر عمليات بحث كثيرة في قوقل وكل شخ يدخل مدونتك أو موقعك الى موضوع معين من المدونة سيجد الرابط الذي يحتاجه مختصر وهكذا انت تربح وهذه تعد أفضل طريقة 
  2.     صفحة علي مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك أو تويتر طبعا هذه الصفحة يجب أن تكون مربوطة أو لها علاقة بمدونتك على البلوجر أو موقعك وهذا من أجل دعم موقعك لزيادة عدد الزوار وبتالي الربح أكثر يمكن اختصار الروابط مباشرة من الصفحة لاكن هذا سيزعج الزوار ولن يزورو موقعك .. يجب دعم الموقع بشتى الوسائل .
  3.     قناة علي اليوتيوب وهذاه مهمة جدا وتعتبر ثاني أحسن طريقة لربح المال من اختصار الروابط طبعا يدب أن تكون مربوطة أو لها علاقة بما تنشره في موقعك وكل فديو تنشره في قناتك يجب أن تعمل له تدوينة في موقعك وأن تضع رابط التحميل أو رابط التدوينة في صندوق الوصف في كل فديو تنشره و التدوينة يجب أن تتظمن الفيديو الخاص بك في ايتيوب وهكذا أنت تدعم قناتك لتكبر أكثر وتدعم موقعك أيضا وتربح من اختصار الروابط في نفس الوقت.
  4.     اتسهداف زوار الاجانب كما نعلم ان الزوار الاجانب عند دخولهم لروابط المختصرة يكون الربح اكثر ومعدل الربح يكون مرتفع ويختلف هذا من دولة الى اخرى وان كنت تتقن اللغة الانجلزية فهذا رائع وان كنت لا تتقن اللغة الانجلزية يمكن استعملا قوقل ترجمة ...الطريقة هي ان يكون محتواك موجه لاجانب وان تفتح موقع باللغة الانجلزية تنشر فيه مواضيع معينة حسب مجال  واحد تستطيع من خلاله وضع روابط مع المواضيع وتقوم بختصارها طبعا 
  5. عند دخوللك في مجال اختصار الواربط سيبدو لك الامر مستحيل ان تربح مبالغ مالية من اختصار الروابط لاكن العمل بستمرار دون ملل هو الذي يجلب لك المال وكل مرة ترى أن الارباح تزيد سيشكل هذا حافز لك وكل ما أختصرت روابط أكثر كل ما زادت الارباح .وكل رابط تختصره تنشره في مدونتك فهو يكون للعامة عبر العالم ودائم يعني يمكن لاي شخص الدخول في أي وقت وتربح المال وانت جالس ..
  6. الربح من رابط الاحالة وذالك بأخذ رابطك وترسله الى الاصدقاء أو تنشره بطرق المذكورة وكل شخص يقوم بتسجيل عبرك أنت تربح من خلال ذالك.
افضل موقع اختصار روابط للعرب :
لضمان الربح من مواقع اختصار الروابط يجب أن تبدأ تتعرف على المواقع التي تعطيك دخل حقيقي والموثوق بها في مجال إختصار الروابط وسنذكر أهم تلك المواقع حسب خبرتي في المجال وهم :-
  1. موقع Adfly هو موقع مميز ومعروف ومنذ سنوات متواجد على الساحة ولديه مصداقية كبيرة في تحويل أرباحك ولكنه يعطيك دخل قوي إذا كان زوارك أغلبهم أجانب ولهذا فأنا أرشحه عند إختصار روابط ترندات أجنبية وليست عربية وأنا شخصيا أعمل في هذا الموقع بشكل رسمي منذ سنوات حتى صرت أسحب من 10 الى 11 دولار.
  2. موقع exe.io مميزات هذا الموقع تتلخص في أرباحه الأفضل نسبياً عن المواقع الأخرى فهو قوي جداً للزوار العرب ويقوم بإعطائك أرباح أكبر من الموقع السابق .
  3. موقع getsurl هو معروف للدول العربية ويعتبر من أحسن المواقع اختصار الروابط و هذا الموقع هو كنز إختصار الروابط وبه مميزات عديدة كما كما أنه يعطيك أرباح في حالة قيام أحدهم بالتسجيل عن طريق رابطك.

الى هنا نكون أمكلنا ندوينة اليوم كان معكم اخوكم بلال .لاتنسو مشاركة المعلومات مع اصدقائكم واعطائهم هذه التدوينة ليستفيدو هم أيضا وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .







ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.