اَخر الأخبار

الدرس 02 دورة بلوجر : شرح الواجهة على بلوجر بعد التحديث Blogger وطريقة انشاء تدوينة وتركيب القالب بلوجر احترافي

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم في درسنا الثاني من دورة انشاء مدونة بلوجر Blogger  من الصفر سنشرح ونتعلم أجزاء أو الواجهة الخاصة بابلوجر وطريقة التعامل مع كل جزء بالتفصيل وسنشرح طريقة انشاء تدوينة ووضع تسمية لهذه التدوينة وسنتطرق الى التسميات في درس لوحده لكي نشرحه بالتفصيل في هذه الدورة  ونتعلم طريقة تركيب قالب احترافي لمدونة الخاصة بك .

شرح واجهة البلوجر Blogger 
واجهة البلوجر أو لوحة التحكم بلوجر أو أقسام البلوجر ذات واجهة رسومية سهلة في التعامل وهي متوفرة بلغات عديدة منها العربية و الانجلزية و الفرنسية ..الخ مما يسهل على مستخدميها التعامل معها لتعديل على المدونة واضافة بعض الاضفافات الجميلة التي تحسن من المدونة الخاصة بك وتم شرحها في هذا الدرس في اليتوب 'الفديو موجدو اسفل التدوينة '.

انشاء تدوينة او مشاركة او موضوع على البلوجر 
ان انشاء تدوينة على البلوجر لايشكل اي صعوبة في ذالك بحيث تسهل عليك الادوات الموجدوة في الجزء الخاص بالمشاركات تسهل عليك التدوين والكتابة بكل اريحية .. عند اكمال التدوينة الخاصة بيك وقبل نشرها يجب أن تختار اي صنف تضع فيه التدوينة وذالك في جزء التسميات وسنترطق الى التسميات في درس منفصل لنفهم أكثر عن ذالك .

تركيب قالب بلوجر 
البحث عن قالب بلوجر المناسب و تركيبه قد يكون أهم شيئ في المدونة بحيث تضهر لزوار المدونة بشكل انيق وجميل ومرتب فهذا يساعد على ارتفاع ترتيب مدونتك وجلب زوار لها وينصح أن يكن قالب المدونة مدفوع أي أنك تقوم بشرائه .. واذا كنت لا تملك المال فعليك بتحميل قالب مجاني من قوقل وهذا ما تم شرحه في هذا الدرس .
بدون اطالة نترككم مع الشرح 



  قالب التنظيف هنا  



ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.